رياضةهام

قسنطينة / الشباب الرياضي القسنطيني يوقع على الاتفاقية الثلاثية

وقع نادي شباب قسنطينة بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” على الاتفاقية الثلاثية التي تربط الشركات الرياضية ذات أسهم بمكاتب خبرة و مديرية مراقبة التسيير و المالية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” حسب ما أعلنت عنه اليوم الخميس هذه الهيئة.

وكان لعلي يزيد رئيس مجلس الإدارة للشركة الرياضية ذات أسهم لشباب قسنطينة قد وقع على الوثيقة التي تربطه بمكتب “ب.ر2 .سي” التي تسمح بتسوية وضعية النادي على مستوى تسيير شباب قسنطينة الذي يعد من بين الأندية التي تقوم بمجهودات كبيرة لتحسين التسيير على جميع المستويات.

كما أن العديد من أندية بالرابطة المحترفة الأولى قد أمضت على هذه الوثيقة التي تدخل في إطار تطبيق الإجراءات التي اتخذتها “الفاف” من أجل مرافقة الأندية المحترفة ومن بينها نجم مقرة و اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد و جمعية عين مليلة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سوق هراس/ الأمن الحضري الثاني بأمن سوق أهراس / توقيف خمسة مشتبه فيهم عن جرم إنشاء وكر للدعارة ومم... سوق هراس / أمن دائرة سدراتة بسوق اهراس يحجز أزيد من 520 وحدة من المشروبات الكحولية المنتخب الوطني لكرة اليد/ تربص تحضيري للدورة التأهيلية للأولمبياد بطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم: مجموعة الشرق/ الجولة الرابعة: بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ الجولة ال16 - الجمعة 5 مارس بوداوي لاعب الشهر في نيس/ رحيل الكاتب و الشاعر عبد الكريم خمال الرابطة تحدد مواعيد مباريات البطولة حتى نهاية مرحلة الذهاب/ ميلة / الندوة التحسيسية حول مرافقة جمعية إقرأ لجهاز محو الأمية التأهيلي كأس ملك إسبانيا/ البارصا تقلب الموازين وتتأهل إلى النهائي قسنطينة / الطبعة الأولى للأيام التحسيسية حول ترقية الثقافة البيئية ابتداء من غد الجمعة ام البواقي/ عمال النظافة والصيانة بالإقامة الجامعية 110 سكن يقومون بحملة نظافة لمحيط الاقامة. ورقلة / مسيرة سلمية للمطالبة بالافراج عن الناشط عامر قراش قسنطينة / أصحاب الحافلات بعلي منجلي خارج الخطوط التوقف والركاب يشتكون من سوء المعاملة قسنطينة / نشوب حريق بشقة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755