المحليهام

ميلة / استفادة 4 طلبة من منحة متابعة تعليمهم العالي “بالمجر”

علمت جريدة “الشرق اليوم” أن 4 طلبة من المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف بميلة قد إستفدوا من منحة لمتابعة تعليمهم العالي بالمجر و ذلك برسم الموسم الجامعي 2020-2021 في إطار برنامج التعاون الدولي ما بين الجزائر والمجر .

وأوضحت إدارة المركز أن هذا التعاون يعد الأول من نوعه ويسمح لهؤلاء الطلبة بمتابعة دراسات ماستر و دكتوراه في عدة تخصصات بعدما أثبتوا تفوقهم.

للعلم أن المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف بميلة قد أحرز تقدما في ترتيبه ما بين جامعات العالم في العديد من المؤشرات بناء على تقرير موقع “وابو ميتريكس” الصادر في جويلية الفارط .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ام البواقي/ والي ولاية ام البواقي يستقبل وفد من الجمهورية العربية الصحراوية بمقر الديوان. ام البواقي/ شباب وسكان حي 404 مسكن ببلدية ببئر الشهداء يقومون بحملة تطوع لغرس الاشجار. سطيف/إحياء اليوم العالمي للمرأة (بالصور) ام البواقي/ مكتبة المطالعة العمومية ببلدية بريش، تنظم معرضا خاصا بالصناعات والالبسة التقليدية في ... وزير الإتصال يترأس حفلا على شرف النساء العاملات بالوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف ل 08 م... لابورتا رئيسا لبرشلونة/ بونجاح والسد أبطالا للدوري القطري/ تبسة / مديرية الخدمات الجامعية بتبسة تحى اليوم العالمي للمراة ورقلة / الوالي يشرف على احتفالات اليوم العالمي للمراة (بالصور) قسنطينة / عضو بالمجلس الشعبي البلدي الخروب السيدة / نجمة بن سي حمدي ...مندوبة قطاع علي منجلي 2 سكيكدة/ حوار مع الحرفية مريم العايب ابنة مدينة عين شرشار بعزابة ولاية سكيكدة بسكرة / احياء اليوم العالمي للمراة غرداية / تسجيل 27 حادث مرور جسماني و إصابة 30 شخص بالقطاع الحضري بغرداية خنشلة / في اليوم العالمي للمرأة "زوليخة خوني قصة نجاح ملهمة لكل إمرأة ريفية " قسنطينة / حملة تحسيسية لفائدة الفلاحين
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755