المحليهام

قسنطينة / حملة واسعة بالمخيم الكشفي عبد الكريم لمنيعي

نظمت المحافظة الولائية للكشافة الإسلامية الجزائرية بقسنطينة حملة كبيرة وواسعة للتنظيف وتعقيم المخيم الكشفي عبد الكريم لمنيعي بعد غلق دام 6 أشهر بسبب فيروس كورونا كوفيد-19 وهذا بمشاركة 12 فوجا مع قسم العمداء و أعضاء من المحافظة حسبما كشف عنه للجريدة “الشرق اليوم” محافظ الولائي للكشافة الإسلامية الجزائرية بقسنطينة إلياس شرغال.

وتأتي هذه الحملة بفضل سواعد الكشافة الذين قاموا بعملية تنظيف من نزع الحشائش وجمع الحجارة و أغصان في جو ملؤه المثابرة و التعاون وهذا من أجل تهيئته للسنة الكشفية الجديدة التي ستكون في شهر أكتوبر المقبل .

من جهة أخرى وبشعار” معا نهزم الوباء” كانت للمحافظة الولائية للكشافة الإسلامية الجزائرية بقسنطينة خرجات ميدانية للتحسيس مواطنين مع توزيع المطويات وإعطاء إرشادات الخاصة بوضع الكمامة وهذا رفقة العديد من الهيئات على غرار مدير الشباب و الرياضة و بلدية قسنطينة و مديرية النشاط الإجتماعي وولاية قسنطينة بإضافة إلى وقوف على تعقيم وتنظيف بيوت الله.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نصـــوص أدبية / الشاعر العراقي وليد المسعودي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 17 إلى 23 فيفري 2021 السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يشرف على افتتاح أشغال الملتقى الوطني حو... ملخص كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائر... ميلة / التجمع الوطني الديمقراطي يطالب بالتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ام البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون يوقف شخصا ويسترجع دراجة نارية مسروقة. باتنة / احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات تحت اشراف وال... قسنطينة / تنظيم دورة تكوينية حول تصميم وخياطة الألبسة التقليدية "قفطان" ام البواقي/ اعادة فتح سوق السيارات الاسبوعي بقرية بئر وناس هذا الاسبوع بسكرة / بلدية ليشانة تحتضن الاحتفالات الرسمية لذكرى تاميم المحروقات المسيلة / والي ولاية المسيلة جلاوي عبد القادر في زيارة تفقدية لفريق أمل بوسعادة غرداية / دور التطبيقات الرقمية و التجهيزات الحديثة بالأمن الوطني في تحقيق السلامة المرورية محور نق... غرداية / عمليات مشتركة بين الأمن الوطني و الدرك الوطني تكثيف الخرجات الميدانية حفاظا على أمن المواط... خنشلة / رجل يقدم على قتل زوجته بإستعمال ألة حادة خنشلة /تكريم العمال المقبلين على التقاعد في ذكرى تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755