المحليهام

جيجل / غلق ثمان محلات بسبب عدم التقيد بتدابير الوقاية

سفرت عمليات مراقبة مدى تنفيذ تدابير الوقاية الملزم بها التجار منذ إعادة فتح النشاطات التجارية بولاية جيجل, عن غلق ثماني محلات تجارية بالولاية بسبب تكرار مخالفة تدابير الوقاية فيما تم تسجيل 35 مخالفة سجلتها مصالح الأمن خلال دوريات المراقبة التي نظمتها بالتنسيق مع مصالح التجارة، و تمثلت المخالفات التي تم تسجيلها في عدم توفير وسائل التعقيم للزبائن و عدم تحديد مسارات الدخول و الخروج بالمحلات و تجمع أكثر من ثلاث أشخاص في نفس الفترة داخل المحل. و تواصل مصالح الأمن بولاية جيجل منذ بدء تطبيق تدابير الوقاية من فيروس كورونا في الولاية حملاتها التحسيسية و الرقابية لفرض تطبيق القرارات الهادفة للقضاء على الفيروس المعدي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سقوط خطير لعامل بناء ببلدية بن مهيدي سكيكدة : الأمن يطيح بشخص يمتهن السحر الشعوذة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. سطيف/ السلطات المحلية لدائرة حمام ڨرڨور تقوم بإنتشال 10 رفات الشهداء بجبال أولاد عياد الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 24 فيفري إلى 02 مارس 2021 ام البواقي/ دار الثقافةوالفنون لولاية أم البواقي تحتفي باليوم العالمي للمرأة من 04 الى 09 مارس 2021 قالمة / فرقة البحث والتدخل، بأمن ولاية قالمة تحجز 20 غرام من الكيف المعالج خنشلة/ بوادر إيجابية لأول إستثمار فلاحي لمجمع كوسيدار ‎ الدوري الإنجليزي الممتاز/ السيتي يفوز على الوولفز في ليلة توهج محرز  قسنطينة / المركز الثقافي بمنطقة بونوارة في حالة متدهورة ام البواقي/ الامين العام لوزارة المجاهدين يشرف على احياء الذكرى الرابعة والستون لاستشهاد البطل محمد ... خنشلة / مصالح الأمن تنظم عملية توعوية حول السلامة المرورية لفائدة سائقي المركبات ام البواقي/ وقفات احتجاجات امام مقري دار البلدية والولاية من طرف مواطني مدينة ام البواقي. قسنطينة / 1800 تلميذ و متربص تلقوا تكوينا في الإسعافات الأولية منذ منتصف شهر فيفري 2021 خنشلة / مصالح الأمن تنجح في القبض على عصابة ترأسها ممرضة بتهمة مساعدة فتاة على الإجهاض ‎ غرداية / خلل تقني يصيب طائرة الجوية الجزائرية عند الهبوط (بالصور)
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755