المحليهام

ميلة / تنصيب فرقة التدخل الأولي و الدعم للإنقاذ تحت الردوم

تم تنصيب فرقة التدخل الأولي و الدعم للإنقاذ تحت الردوم بولاية ميلة والتي تتكون من 153 عنصرا من مختلف الرتب من بينهم أطباء مجهزين بكافة العتاد والتجهيزات اللازمة للتدخل في حال الكوارث الطبيعية قدموا من ولايتي باتنة وأم البواقي وهي متواجدة بالقرب من الإقامة الجامعية عبد الحفيظ بوالصوف بميلة حسب ما علم اليوم من مصالح الحماية المدنية .

وتأتي هذه المبادرة في إطار الاستراتيجية العامة التي وضعتها المديرية العامة للحماية المدنية للتدخل الناجع لإسعاف و إجلاء المتضررين عند تسجيل هزات أرضية  قوية قد تتسبب في أضرار تهدد الأشخاص .

من جهة أخرى تواصل مصالح الحماية المدنية العمل على مكافحة فيروس كورونا ومنع تفشيه في أوساط المواطنين مع توفير كل الوسائل المادية و البشرية لأجل سلامة المواطنين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هات تخطي راسي ؟ ام البواقي/ مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بام البواقي يقوم بمعاينة قاعة العلاج ببلدية بوغرارة... نصوص أدبية مع الشاعر الجزائري ... ام البواقي/ فرقة البحث و التدخل BRIبام البواقي توقف شخصين، وتحجز 2643 قرصا من المؤثرات العقلية. قرعة كأس إفريقيا تحت 17 عاما/ الجزائر في مجموعة متوازنة باتنة / العثور على هيكل عظمي لإنسان ببلدية الجزار باتنة‎ نصـــوص أدبية / الشاعر العراقي وليد المسعودي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 17 إلى 23 فيفري 2021 السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يشرف على افتتاح أشغال الملتقى الوطني حو... ملخص كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائر... ميلة / التجمع الوطني الديمقراطي يطالب بالتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ام البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون يوقف شخصا ويسترجع دراجة نارية مسروقة. باتنة / احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات تحت اشراف وال... قسنطينة / تنظيم دورة تكوينية حول تصميم وخياطة الألبسة التقليدية "قفطان" ام البواقي/ اعادة فتح سوق السيارات الاسبوعي بقرية بئر وناس هذا الاسبوع
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755