المحليهام

قسنطينة / بناية مهجورة لدار الحضانة تحولت إلى وكر للرذيلة بالمدينة الجديدة علي منجلي

يناشد سكان الوحدة الجوارية  7 للمجمع السكني 2 بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة السلطات المحلية للتدخل من أجل غلق أو إكمال دار الحضانة الواقعة بحييهم كونه هيكل مهجور بدون روح منذ سنين والذي أصبح مرتعا للمنحرفين ليلا و يعطى مظهر مشين للمنحرفين و لمدمني مخدرات الذين اتخذوه مرتعا لهم حسب تصريحاتهم للجريدة “الشرق اليوم”

الوحدة الجوارية 7 تضم في مجملها 5 عمارات وقد سئم أصحابها من هذه المظاهر القبيحة التي زادت من معاناتهم اليومية حيث أصبح هؤلاء المنحرفين يفرضون عليهم حضر التجوال .

وكانت الأشغال قد انطلقت بدار الحضانة في سنة 2006 من طرف صاحب المشروع لكن سرعان ما  توقفت و بقيت الأسباب مجهولة لتتحول بعد ذلك لوكر للرذيلة و كل أنواع الآفات الإجتماعية من خمور ولعب القمار و مزاولة كل الطقوس في الفترة المسائية حسبما أكده السكان .

ويناشد السكان السلطات المعنية بفرض تعزيزات أمنية لحماية السكان كونهم يجدون صعوبة في التنقل من الحي إلى المناطق المجاورة خوفا من التعرض للاعتداءات خاصة في أوقات الصباح الباكر أو في فترة مسائية وتعزيز المنطقة بعناصر و دوريات أمنية التي من شانها أن تحمي المواطن من العصابات الإجرامية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / 1800 تلميذ و متربص تلقوا تكوينا في الإسعافات الأولية منذ منتصف شهر فيفري 2021 خنشلة / مصالح الأمن تنجح في القبض على عصابة ترأسها ممرضة بتهمة مساعدة فتاة على الإجهاض ‎ غرداية / خلل تقني يصيب طائرة الجوية الجزائرية عند الهبوط (بالصور) قسنطينة / العرض الشرفي لمسرحية "كادافر" الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة سكان قرية نجوى بخوش ببلدية البسباس ام البواقي/ استقدام ساسان عبد النور مدرب حراس جديد لفريق اتحاد الشاوية بام البواقي لكرة القدم . باتنة / عمال بالمؤسسة العمومية الاستشفائية ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية المخلفات المالية ومن... بسكرة / شجار بين فلاحين و مستثمر حول عقار فلاحي و تدخل الدرك الوطني لفض الشجار ام البواقي/ الامين العام السيد/ العيد ربيقة يصل اليوم الى ام البواقي للاشراف على الاحتفالات الرسمية ... الطارف / المقصيون من السكن الاجتماعي ببلدية بحيرة الطيور يغلقون الطريق الوطني رقم 44 ام البواقي/ مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بام البواقي يشرف على انطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد ... باتنة / افتتاح الأيام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات بباتنة‎ باتنة / ولاية باتنة تستلم حصـة مقدرة ب 5824 جرعة من اللقاح الصيني سينوفارم ضد فيروس كورونا‎ ميلة / اعتراض السكان يؤخر مشروع ربط منطقتي الهوارى و قيقبة بشبكة الغاز الطبيعي قسنطينة / إدارة مولودية قسنطينة من الرابطة الثانية لكرة القدم تبحث عن مدرب جديد
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755