صحةهام

اطباء روس ينصحون بعدم استعمال الاطفال للكمامات لخطورتها على حياتهم

أخبرت الطبيبة الروسية الشهيرة ومقدمة برنامج الصحة، يلينا ماليشيفا أنه لا يجب على الأطفال ارتداء الكمامة في أي حال من الأحوال.

وأجابت الطبيبة إحدى متابعاتها على الانستغرام، التي طلبت منها تقييم قرار وضع الكمامة على الأطفال حديثي الولادة، الذي صدر في كازخستان، أجابت بأن هذا غير مقبول، لأن هذا الإجراء يمكن أن يكون خطيرًا على الأطفال.

وذكرت الطبيبة أنه في الولايات المتحدة كانت هناك حالتان لوفاة أطفال كانوا يرتدون كمامات، وأوضحت ماليشيفا أن هذا يرجع إلى حقيقة أن الأطفال لديهم جهاز تنفسي غير مكتمل.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت إلى أن الأطفال لا يشكلون أي تهديد للبالغين، وأنه وفقًا للجمعية الأمريكية لأطباء الأطفال، فإن التباعد الاجتماعي ليس مطلوب مع الأطفال.

عن سبوتنيك

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بوداوي لاعب الشهر في نيس/ رحيل الكاتب و الشاعر عبد الكريم خمال الرابطة تحدد مواعيد مباريات البطولة حتى نهاية مرحلة الذهاب/ ميلة / الندوة التحسيسية حول مرافقة جمعية إقرأ لجهاز محو الأمية التأهيلي كأس ملك إسبانيا/ البارصا تقلب الموازين وتتأهل إلى النهائي قسنطينة / الطبعة الأولى للأيام التحسيسية حول ترقية الثقافة البيئية ابتداء من غد الجمعة ام البواقي/ عمال النظافة والصيانة بالإقامة الجامعية 110 سكن يقومون بحملة نظافة لمحيط الاقامة. ورقلة / مسيرة سلمية للمطالبة بالافراج عن الناشط عامر قراش قسنطينة / أصحاب الحافلات بعلي منجلي خارج الخطوط التوقف والركاب يشتكون من سوء المعاملة قسنطينة / نشوب حريق بشقة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي تمنراست/  تفكيك شبكة مختصة في إنشاء محطة للبث التلفزيوني دون ترخيص من الجهات المخولة لذلك.   بسكرة / وفاة 3 اشخاص اختناقا بغازات سامة داخل بالوعة للصرف الصحي ببلدية فوغالة خنشلة / تأخر إنطلاق أشغال تكسية أرضية الملعب البلدي يقلق سكان تاوزيانت باتنة / فعاليات اختتام الايام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات قسنطينة / توقيف مسبوق قضائيا مع حجز المؤثرات العقلية
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755