الحدثهام

الطارف / اثناء تفقده مستشفيات القالة و البسباس و الطارف و بوحجار

الوالي يندد بالاعتداءات التي تطال السلك الطبي

في زيارة قادته الى المستشفيات  الاربع التى تحتضن مرضى وباء كورونا أشاد والي الولايةوالسلطات المحلية المرافقة له بولاية الطارف بالمجهودات المقدمة من طرف الاطقم الطبية العاملة  لخدمة المرضى خاصة مرضى كوفيد 19 ومدى الاخطار التي يجابهونها في التصدي لمخاطر العدوى بالفيروس, خاصة وانهم في الخطوط الاولى والمباشرة مع حاملي الفيروس.
بمستشفى القالة اخر محطة له والتي كانت صبيحة يوم الخميس ندد والي الولاية بالتصرفات اللامسؤولة والغير اخلاقية التي يتلقاها  السلك العامل بالمستشفيات من المدير الى ابسط عامل في القطاع من طرف بعض المواطنين من شتم وقذف وصل حد الضرب  ،اين نوه بالعقوبات القانونية الصارمة والفورية التي تصل حد الحبس النافذ في حق المعتدي اين نوه بالمعتدي في حق الطاقم الطبي العامل بمستشفى الطارف والذي حكم عليه بالسجن النافذلمدة سنتين،كما اعلنت مصادر موثوقة بفرض نفس العقوبة  على معتدي على العاملين بمستشفى القالة.

ومن جهة اخرى فقد وقف المسؤول الاول على  طرح مشكل التنقل و معاناة بعض الاطباء العاملين بمستشفى. القالة والقاطنين بمدينة عنابة اين تم حل هذا الاشكال في ساعته ،ومنه الى مشكل التزودبالباس الواقي الذي يلزم كل العاملين بقسم كوفييد19 اين طلب بن حرفوش عرعار من المسؤولين بمراكز التكوين المهني بضرورة تدريب المهنيين لصنع  المأزر الواقية وجعلها اكثر تعقيما. واكثر نجاعة للوقاية من هذا الفيروس مثلما كان الحال في صنع الكمامات من طرف بعض المتطوعين من افراد  الجمعيات والخواص.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف/ خطرانزلاق التربة بمدخل بلدية عين الكرمة يزيد من مخاوف مستعملي الطريق المعنى المعرفي والرمز الفكري إبراهيم أبو عواد / كاتب من الأردن خنشلة / مديرية المصالح الفلاحية تنظم يوم دراسي حول كيفية معالجة جرب الأشجار المثمرة نصوص إبداعية مع الشاعرة ميسر أبو غزة ... تمنراست  / توقيف ثلاثة أشخاص  عن قضية حيازة و المتاجرة بالمواد الصيدلانية المضرة بالصحة العامة عن طر... بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - مجموعة الشرق: الجولة الثالثة: قسنطينة / ملتقى علمي دولي افتراضي حول الحفاظ على السنة النبوية من التأويلات المنحرفة الفاف تكشف عن موعد مباراتي المنتخب الوطني الأخيرتين لتصفيات الكان قسنطينة / هلاك كهل بعد سقوطه على الرصيف بالوحدة الجوارية 6 بعلي منجلي بسكرة / جريمة قتل راح ضحيتها شاب بطعنة خنجر بسيدي عقبة شبيبة سكيكدة / الفريق يواصل نتائجه الهزيلة سطيف/ توقيف 03 اشخاص متلبسين بالسرقة. بونجاح يقود السد للتتويج بكأس قطر الدوري الأوروبي (2021/2020): - قرعة الدور الثمن النهائي خنشلة /التكتل التقابي لمستشفى على بوسحابة يقرر تنظيم وقفة إحتجاجية بسبب منحة كوفيد 19‎
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755