المحلي

قسنطينة / النفايات تعانق العمارات… وتغرق شوارع بسبب إضراب عمال النظافة بالخروب

تعيش كل من مدينتي الخروب و ماسينيسا وضعية مزرية بعد انتشار الكبير للقمامة و النفايات عبر الشوارع و الأحياء ،وهذا بعد أن دخل عمال النظافة للمؤسسة العمومية للبلدية الخروب في إضراب مفتوح منذ أيام بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية .

وتسجل المدنيتين خلال الفترة الصباحية للنهار اليوم تكدسا كبيرا للقاذورات و النفايات المنزلية، مع الروائح المنبعثة من هنا و هناك في ظل تفشي جائحة كورونا بما شوه المنظر العام في مختلف الأحياء .

و قد خلق هذا الوضع جو من الغضب لدى السكان جراء الوضعية التي تعيشها جل الأحياء، وبدورهم حملوا مسؤولية تدهور المسجل إلى بلدية الخروب وتزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة .

في انتظار تحقيق مطالب المشروعة للعمال النظافة بذات المؤسسة يبقي بيت لقمان على حاله .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف/ خطرانزلاق التربة بمدخل بلدية عين الكرمة يزيد من مخاوف مستعملي الطريق المعنى المعرفي والرمز الفكري إبراهيم أبو عواد / كاتب من الأردن خنشلة / مديرية المصالح الفلاحية تنظم يوم دراسي حول كيفية معالجة جرب الأشجار المثمرة نصوص إبداعية مع الشاعرة ميسر أبو غزة ... تمنراست  / توقيف ثلاثة أشخاص  عن قضية حيازة و المتاجرة بالمواد الصيدلانية المضرة بالصحة العامة عن طر... بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - مجموعة الشرق: الجولة الثالثة: قسنطينة / ملتقى علمي دولي افتراضي حول الحفاظ على السنة النبوية من التأويلات المنحرفة الفاف تكشف عن موعد مباراتي المنتخب الوطني الأخيرتين لتصفيات الكان قسنطينة / هلاك كهل بعد سقوطه على الرصيف بالوحدة الجوارية 6 بعلي منجلي بسكرة / جريمة قتل راح ضحيتها شاب بطعنة خنجر بسيدي عقبة شبيبة سكيكدة / الفريق يواصل نتائجه الهزيلة سطيف/ توقيف 03 اشخاص متلبسين بالسرقة. بونجاح يقود السد للتتويج بكأس قطر الدوري الأوروبي (2021/2020): - قرعة الدور الثمن النهائي خنشلة /التكتل التقابي لمستشفى على بوسحابة يقرر تنظيم وقفة إحتجاجية بسبب منحة كوفيد 19‎
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755