المحلي

قسنطينة/ أعمال تخريب وسرقة تطال المدرسة الإبتدائية عيساني عمار بالوحدة الجوارية 18 بالمدينة الجديدة علي منجلي

تعرضت المدرسة الإبتدائية عيساني عمار بالوحدة الجوارية 18 بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة،لهجوم من طرف مجهولين قاموا بتخريب ممتلكات و السطو على بعض الأدوات و الوسائل التعليمية ،بعد أن اقتحموا المؤسسة وقاموا بتكسير أبوابها و السياج وتهشيم عدد من النوافذ و العبث بمحتويات مكتبي الأمانة والمديرة ،وهي خامس مرة على التوالي منذ تاريخ 30 جوان الفارط ،برغم من النداءات العديدة و المتكررة من مديرة المؤسسة .

وقد فوجئت هذه الأخيرة عند دخولها للمؤسسة بأبواب و نوافذ مهمشة ومحتويات الأقسام متلفة، وملقاة في ساحة المدرسة حيث تم تمزيق معلقات المعلمين و التلاميذ ،فيما يوجد حارس واحد يعمل في الفترة الصباحية فقط.

 

التقت بمندوب القطاع البلدي السيد/ فراح عزيز الذي أعرب عن سخطه عن تنامي هذه الانتهاكات المستهدفة والمتكررة لحرمة المؤسسة التربوية، وأرجع السبب الرئيسي للغياب التام لأعوان الحراسة.

ليبقي التعاطي الفعلي مع الحادثة من طرف الجهات المسؤولة وخاصة بلدية الخروب، بتوفير أعوان الحراسة فيما فتحت مصالح الأمنية تحقيقا في القضية لإيقاف المعتدين و معاقبتهم .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بوداوي لاعب الشهر في نيس/ رحيل الكاتب و الشاعر عبد الكريم خمال الرابطة تحدد مواعيد مباريات البطولة حتى نهاية مرحلة الذهاب/ ميلة / الندوة التحسيسية حول مرافقة جمعية إقرأ لجهاز محو الأمية التأهيلي كأس ملك إسبانيا/ البارصا تقلب الموازين وتتأهل إلى النهائي قسنطينة / الطبعة الأولى للأيام التحسيسية حول ترقية الثقافة البيئية ابتداء من غد الجمعة ام البواقي/ عمال النظافة والصيانة بالإقامة الجامعية 110 سكن يقومون بحملة نظافة لمحيط الاقامة. ورقلة / مسيرة سلمية للمطالبة بالافراج عن الناشط عامر قراش قسنطينة / أصحاب الحافلات بعلي منجلي خارج الخطوط التوقف والركاب يشتكون من سوء المعاملة قسنطينة / نشوب حريق بشقة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي تمنراست/  تفكيك شبكة مختصة في إنشاء محطة للبث التلفزيوني دون ترخيص من الجهات المخولة لذلك.   بسكرة / وفاة 3 اشخاص اختناقا بغازات سامة داخل بالوعة للصرف الصحي ببلدية فوغالة خنشلة / تأخر إنطلاق أشغال تكسية أرضية الملعب البلدي يقلق سكان تاوزيانت باتنة / فعاليات اختتام الايام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات قسنطينة / توقيف مسبوق قضائيا مع حجز المؤثرات العقلية
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755