الحدث

سكيكدة/ مصالح امن الولاية تواصل حلاتها التحسيسية لمراقبة المحلات التجارية

تواصل مختلف مصالح امن ولاية سكيدة عملياتها التحسيسية عبر مختلف المحلات التجارية التي اعيد فتح نشاطها في اطار رفع الحجر الصحي و مواصلة توعية التجار بضرورة استعمال الوسائل الوقائية للحرص على تجنب الوباء و حماية الزبائن و قد لقت العملية ارتياحا كبيرا في اوساط التجار و المواطنين على حد سواء .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سقوط خطير لعامل بناء ببلدية بن مهيدي سكيكدة : الأمن يطيح بشخص يمتهن السحر الشعوذة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. سطيف/ السلطات المحلية لدائرة حمام ڨرڨور تقوم بإنتشال 10 رفات الشهداء بجبال أولاد عياد الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 24 فيفري إلى 02 مارس 2021 ام البواقي/ دار الثقافةوالفنون لولاية أم البواقي تحتفي باليوم العالمي للمرأة من 04 الى 09 مارس 2021 قالمة / فرقة البحث والتدخل، بأمن ولاية قالمة تحجز 20 غرام من الكيف المعالج خنشلة/ بوادر إيجابية لأول إستثمار فلاحي لمجمع كوسيدار ‎ الدوري الإنجليزي الممتاز/ السيتي يفوز على الوولفز في ليلة توهج محرز  قسنطينة / المركز الثقافي بمنطقة بونوارة في حالة متدهورة ام البواقي/ الامين العام لوزارة المجاهدين يشرف على احياء الذكرى الرابعة والستون لاستشهاد البطل محمد ... خنشلة / مصالح الأمن تنظم عملية توعوية حول السلامة المرورية لفائدة سائقي المركبات ام البواقي/ وقفات احتجاجات امام مقري دار البلدية والولاية من طرف مواطني مدينة ام البواقي. قسنطينة / 1800 تلميذ و متربص تلقوا تكوينا في الإسعافات الأولية منذ منتصف شهر فيفري 2021 خنشلة / مصالح الأمن تنجح في القبض على عصابة ترأسها ممرضة بتهمة مساعدة فتاة على الإجهاض ‎ غرداية / خلل تقني يصيب طائرة الجوية الجزائرية عند الهبوط (بالصور)
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755